قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (83) بتاريخ 20/1/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 29/1/2015 قد وافق على ما يلى:
1- فتح باب القبول والتحويلات من الكليات المناظرة (التجارة) ونقل القيد من الكليات غير المناظرة للطلاب الراغبين فى الالتحاق بكلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس بالفصل الدراسى الثانى بالعام الدراسى 2014/2015 بنفس الشروط والقواعد المعمول بها بالفصل الدراسى الأول .
2- فتح باب القبول بالدراسات العليا بالفصل الدراسى الثانى بالعام الدراسى 2014/2015 بنفس الشروط والقواعد المعمول بها بالفصل الدراسى الأول؛ مع الالتزام بالأعداد المقررة بالتقرير الوارد إلى الأكاديمية من المجلس الأعلى للجامعات؛ مع إرجاء قبول طلاب جدد بقسم الحاسب الآلى ونظم المعلومات فى ضوء قرار مجلس القسم رقم (252) لسنة 2014.
3- تقوم عمادة الكلية باتخاذ الإجراءات اللازمة للإعلان عن القبول بالكلية بمرحلة البكالوريوس والدراسات العليا؛ من خلال الإعلانات الداخلية والموقع الإلكترونى للأكاديمية بالقاهرة والفروع.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد