قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (82) بتاريخ 23/12/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 12/1/2015 قد وافق على ما يلى:
أولاً: اعتماد قواعد النقل والتبادل المكانى لأعضاء الهيئة المعاونة بين الفروع، على النحو التالى:
1- رغبة العضو وموافقته على النقل.
2- يتم النقل عن طريق التبادل المكانى بين معاونى أعضاء هيئة التدريس المنتمين لقسم علمى واحد، بشرط قضاء مدة قدرها ثلاث سنوات على الأقل بالفرع.
3- يجوز نقل العضو المعين على فرع ويُقيم فى محافظة أخرى بها فرع آخر للأكاديمية إلى فرع المحافظة المقيم فيها (ماعدا فرع القاهرة).
4- فى حالة خلو درجة وظيفية لأعضاء الهيئة المعاونة بأحد الفروع - بما فيها القاهرة -؛ نتيجة ترقى أحد الأعضاء فى الفرع إلى وظيفة مدرس، فبدلاً من تعيين معيد جديد (سواء بالتكليف أو الإعلان) على ذلك الفرع؛ فيتم نقل أحد أعضاء الهيئة المعاونة من الفروع الأخرى وبذات القسم إلى ذلك الفرع؛ على أن تكون الأولوية للأقدمية، وبشرط تعيين عضو هيئة معاونة جديد بالفرع الذى انتقل منه العضو قبل أن تتم عملية النقل.
5- موافقة مجلس القسم العلمى واعتماد مجلس الأكاديمية للنقل أو التبادل المكانى.
ثانياً: استمرار اللجنة المشكلة بقرار مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (79) بتاريخ 14/7/2014 فى أعمالها والدراسة والتعامل مع كافة الحالات التى ترغب فى النقل أو التبادل المكانى من السادة معاونى أعضاء هيئة التدريس بعد موافقة القسم العلمى المختص، والعرض على مجلس الأكاديمية للنظر والاعتماد.
ثالثاً: إلغاء قرار مجلس الأكاديمية العلمى رقم (69) بتاريخ 15/6/2013 والذى ينص على استمرار قيام الأكاديمية بتكليف أوائل خريجى كلية العلوم الإدارية بمرحلة البكالوريوس فى وظيفة معيد- فى حالة إذا كان محل إقامة الطالب المرشح لشغل الوظيفة بنفس المحافظة الموجود بها الفرع المراد التعيين فيه، فى ضوء احتياجات الأقسام العلمية من المعيدين والتى يتم الإعلان عنها مسبقاً وقبل اعتماد النتائج. أى أن يتم استمرار تكليف أوائل الخريجين فى وظائف معيدين بالأكاديمية ولكن بدون هذا الشرط. فى ضوء ما ورد بخطاب السيد الوزير بشأن اعتماد مجلس الأكاديمية رقْم (81).

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد