قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (83) بتاريخ 20/1/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 29/1/2015 قد وافق على ما يلى:
1- التوقيع النهائى على اتفاقية التعاون بين مجلس الوزراء وأكاديمية السادات فى مجال التدريب والاستشارات والدراسات العليا.
2- التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم والملحق المالى للتعاون بين الأكاديمية والشركة المصرية للتحكيم الدولى فى مجال التدريب وتنظيم مؤتمرات وندوات علمية مشتركة.
3- التوقيع النهائى على مذكرة التفاهم بين الأكاديمية وكلٍ من معهد التأمين بمصر والجمعية المصرية لإدارة الرعاية الصحية فى مجالى التأمين والتدريب.
4- أحيط المجلس علماً بالعقد المبرم بين الأكاديمية والشركة المصرية للإنترنت والبنية الرقْمية لتقديم خدمات الـ Wi –Fi؛ بعد مراجعة السيد/ المستشار القانونى للأكاديمية فى ضوء قرار مجلس الأكاديمية الأسبق.
5- أحيط المجلس علماً باتفاقية التعاون بين هيئة الرقابة الإدارية وأكاديمية السادات فى مجال التدريب والاستشارات والدراسات العليا.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد