قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

وافق مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقم (78) بتاريخ 24/5/2014 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى والبحث العلمى على المقترح المقدم من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (85) بتاريخ 13/5/2014 والمعتمد من رئاسة الأكاديمية بتاريخ 22/5/2014 بشأن إضافة لجنة الإرشاد الأكاديمى للائحة الداخلية للدراسات العليا بكلية العلوم الإدارية، وذلك على النحو التالى:
1- تخصص الكلية لجنة "إرشاد أكاديمى" من السادة أعضاء هيئة التدريس و غيرهم للقيام بتوجيه الطلاب فى اختيار المقررات الدراسية المطلوبة؛ لاجتياز متطلبات التسجيل فى الدرجات العلمية (الدكتوراه – الماجستير – الدبلوم)، وإرشادهم عن كافة متطلبات التسجيل أو التحويل أو تفسير لائحة الدراسات العليا.
2- تكون لجنة الإرشاد الأكاديمى بالدراسات العليا برئاسة أحد أعضاء هيئة التدريس، ويُعاونه اثنان
أو أكثر من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم، ويُعاونهم أحد السادة أعضاء الهيئة الإدارية بالدراسات العليا، ويكون لكل قسم علمى مرشد أكاديمى يحدده القسم من السادة الأعضاء العاملين.
3- يتم إعداد خطة التسجيل وإجراءاته من قبل وكيل الكلية للدراسات العليا قبل بداية كل فصل دراسى.
4- يحدد مجلس الكلية موعد تسجيل الطلاب فى المقررات الدراسية قبل بداية الفصل الدراسى، ويجوز تسجيل الطالب خلال الأسبوعين الأول والثانى من بدء الدراسة بعد موافقة رئيس لجنة الإرشاد الأكاديمى ووكيل الكلية للدراسات العليا .
5- يجوز للطالب التسجيل بعد انتهاء الموعد المحدد من قبل مجلس الكلية لتسجيل الطلاب فى المقررات الدراسية؛ بموافقة عميد الكلية مع توقيع رسم تسجيل متأخر معتمد من مجلس الأكاديمية العلمى.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد