تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عن الأكاديمية

كلية العلوم الإدارية

مركز الاستشارات

مركز التدريب

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (90) بتاريخ 13/9/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التعليم العالى بتاريخ 28/9/2015 قد وافق على منح الدرجات العلمية (دكتوراه – ماجستير) للسادة الباحثين المُوضح أسماؤهم بالمذكرة المعروضة على المجلس، والمعتمدة من مجلس كلية العلوم الإدارية بجلسته رقْم (99) بتاريخ 26/8/2015، وهم:
أولاً : درجة الدكتوراه
1- الباحث/ أسامة حسين عباس عبد الرحيم عن رسالته بعنوان: "إطار مقترح للتكامل بين مدخل التكلفة المستهدفة ونظام المحاسبة عن الفقد لدعم استراتيجية زيادة التكلفة – دراسة ميدانية".
2- الباحث/ حاتم محمود السيد يوسف عن رسالته بعنوان "أثر سياسات إدارة المخاطر المالية على كفاءة الأداء المالى للبنوك التجارية المصرية – دراسة مقارنة".
ثانيًا: درجة الماجستير
1- الباحث/ يسرى عبد الهادى بخيت أحمد عن رسالته بعنوان: "دور التكامل بين مدخل تكلفة المواصفات ومحاسبة استهلاك الموارد لتدعيم الموقف التنافسى لمنظمات الأعمال المعاصرة – دراسة تطبيقية".
2- الباحث/ محمد حسين محمد محمود عن رسالته بعنوان:
"A Proposed Model for Asset Tracking
Using Radio Frequency Identification (RFID)"
3- الباحثة/ هالة عبد اللطيف على عرابى عن رسالتها بعنوان:
"Adopting Cloud Computing to Enhance the Effectiveness
of Services Supported by Data Center:
Application on Information Center of Ministry of Health"
4- الباحثة/ هالة منير عبد الحميد شادى عن رسالتها بعنوان:
"A Proposed Geographic Information System (GIS) Based Model
to Enhance Decisions of Schools Site Selection"
5- الباحث/ خالد حامد حسين محمد عن رسالته بعنوان:
"The Impact of Project Management office on Knowledge Transfer
in Project Based Organization"
6- الباحث/ أحمد محمد محمود الصاوى عن رسالته بعنوان: "نموذج مقترح لأثر التسويق بالعلاقات على برامج ولاء العملاء فى البنوك التجارية بجمهورية مصر العربية".
7- الباحثة/ مرفت يوسف جرجس عجايبى عن رسالتها بعنوان "دور عملية اتخاذ القرار فى جودة التعليم الثانوى العام فى جمهورية مصر العربية : دراسة تطبيقية".
8- الباحث/ محمد جمال حامد موسى سراج عن رسالته بعنوان:
"Evaluation of Web & Social Networks Utilization
on Marketing Performance of Egyptian Hospitality-
Field Study on Five Stars Hotels in Cairo, Giza"
9- الباحثة/ عبير عزت حسانين عبد الفتاح عن رسالتها بعنوان: "أثر أداء أنشطة التسويق الداخلى على رضا وولاء العميل الخارجى – دراسة تطبيقية مقارنة على الوحدات ذات الطابع الخاص بجامعتى القاهرة والمنصورة".
10- الباحثة/ رابحة خالد عبد المعطى عبد الفتاح عن رسالتها بعنوان: "قياس أثر الاتصال الفعال على جودة القرارات – دراسة ميدانية بالتطبيق على قطاع شركات الأدوية والمستحضرات الطبية بالإسكندرية".
11- الباحث/ أحمد عبد الوهّاب أحمد شريف عن رسالته بعنوان: "قياس الاتجاهات نحو أثر استخدام بطاقة الأداء المتوازن على الالتزام التنظيمى فى المستشفيات : دراسة ميدانية".
مع تقديم تهنئة لسيادتهم من الأستاذة الدكتورة/ القائم بعمل رئيس الأكاديمية ورئيس المجلس والسادة الأعضاء، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والسداد

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد