تسجيل الدخول
التسجيل

الرئيسية

عن الأكاديمية

كلية العلوم الإدارية

مركز الاستشارات

مركز التدريب

قرارات مجلس الأكاديمية العلمي

 

مجلس الأكاديمية العلمى بجلسته رقْم (91) بتاريخ 11/10/2015 والمعتمد من الأستاذ الدكتور/ وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى بتاريخ 16/10/2015 قد وافق على ما يلى:
أولاً: إجراء بعض التعديلات بقواعد سفر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (معيد – مدرس مساعد) للخارج لحضور المؤتمرات والندوات العلمية، والتى سبق وأن تم عرضها باجتماع مجلس الأكاديمية رقْم (120) بتاريخ 10/10/2002؛ لتكون على النحو التالى:
1- إذا تقدم عضو هيئة التدريس أو العضو المعاون ببحث للمؤتمر وقُبل من الجهة المنظمة؛ تقوم الأكاديمية بالمساهمة بقيمة تذاكر السفرورسم الاشتراك مرة فى كل عامين؛على أن يُقدم ما يفيد قبول البحث. أما المرات الأخرى خلال تلك الفترة فتتحمل الأكاديمية قيمة تذاكر السفر فقط.
2- إذا رشحت الأكاديمية أحد أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة لحضور مؤتمر علمى
أو ندوة فيتم منحه قيمة تذاكر السفر وبدل السفر ورسم الاشتراك فى المؤتمر أو الندوة.
3- إذا طلبت إحدى الهيئات العلمية من الأكاديمية ترشيح أحد أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة بالاسم لحضور مؤتمر أو ندوة؛ فيتم منحه تذاكر السفر فقط، وذلك مرة كل عامين.
4- إذا طلب عضو هيئة التدريس أو العضو المعاون السفر لحضور مؤتمر أو ندوة فى غير الحالات السابقة فلا تساهم الأكاديمية فى أية نفقات .
ثانياً: إجراء بعض التعديلات بقواعد سفر أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (معيد – مدرس مساعد) والهيئة الإدارية للداخل؛ لحضور المؤتمرات والندوات العلمية المحلية، والتى سبق وأن تم عرضها باجتماع مجلس الأكاديمية رقْم (120) بتاريخ 10/10/2002؛ لتكون على النحو التالى:
1- إذا تقدم عضو هيئة التدريس أو العضو المعاون أو أحد العاملين الإداريين ببحث للمؤتمر وقُبل من الجهة المنظمة؛ تقوم الأكاديمية بالمساهمة بقيمة تذاكر السفر ورسم الاشتراك مرة كل سنتين؛ على أن يُقدم ما يُفيد قبول البحث. أما المرات الأخرى خلال تلك الفترة فتتحمل الأكاديمية قيمة تذاكر السفر فقط.
2- إذا رشحت الأكاديمية أحد أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة أو أحد العاملين الإداريين لحضور مؤتمر علمى أو ندوة؛ فيتم منحه قيمة تذاكر السفر وبدل السفر ورسم الاشتراك.
3- إذا طلبت إحدى الهيئات العلمية من الأكاديمية ترشيح أحد أعضاء هيئة التدريس أو الهيئة المعاونة أو العاملين الإداريين بالأسم لحضور مؤتمر أو ندوة؛ فيتم منحه قيمة تذاكر السفر فقط مرة فى كل عامين.
4- إذا طلب عضو هيئة التدريس أو المعاون أو أحد العاملين الإداريين السفر لحضور مؤتمر أو ندوة فى غير الحالات السابقة؛ فلا تُساهم الأكاديمية فى أية نفقات.

أكاديمية السادات للعلوم الإداريةاتصل بنا

موقعنا :

الأكاديمية في سطور

 تسعى أكاديمية السادات للعلوم الادارية كجامعة حكومية مستقلة رائدة تعليميًا وتدريبيًا من خلال كلٍ من التطوير الإدارى وحوكمة الأعمال وإعداد قادة التغيير فى كلٍ من القطاع الحكومى وقطاع الأعمال ووحدات الإدارة المحلية ومنظمات المجتمع المدنى داخل وخارج  مصر ..

 اقراء المزيد